كشافة وادي الدواسر تشارك بـثلاث مبادرات اجتماعية في منافسات رسل السلام المركزية

كشافة وادي الدواسر تشارك بـثلاث مبادرات اجتماعية في منافسات رسل السلام المركزية

التعليم السعودي : أقرت الوحدة الكشفية لمرحلة الفتيان بمتوسطة تحفيظ القرآن الكريم بالنويعمة في تعليم وادي الدواسر، المشاركة بثلاث مبادرات اجتماعية في منافسات رسل السلام المركزية للتميز الكشفي التي تنظمها إدارة النشاط الكشفي بوزارة التعليم ويستضيفها تعليم الباحة ، بمشاركة جميع إدارات التعليم بالمملكة خلال المدة 21 – 25 / 7 / 1438 هـ .
وأفاد قائد المدرسة مسفر بن محمد أبودهش، أن المبادرات تشمل “نبذ التعصب الرياضي ، ترشيد الطاقة ، والدعوة للاعتزاز بعلم الوطن “، مؤملاً أن تسهم تلك المبادرات في بناء الاتجاه الايجابي لدى الكشافين نحو مجتمعهم ووطنهم .
من جانبه بين قائد الوحدة عبدالله بن مسفر الدوسري،أن الوحدة قد تأهلت لتلك المنافسات بعد أن حققت المركز الأول في المنافسات المحلية على مستوى الفتيان، حيث تصدرت الوحدات بمبادراتها العلم الوطني في فرع وطن طموح ، وترشيد الطاقة في فرع اقتصاد مزدهر ، والتعصب الرياضي في فرع مجتمع حيوي وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)