كشافة وادي الدواسر تُحقق وسام التميز الإعلامي على مستوى المملكة

كشافة وادي الدواسر تُحقق وسام التميز الإعلامي على مستوى المملكة

التعليم السعودي : حققت كشافة إدارة التعليم بمحافظة وادي الدواسر، وسام المنافسة الإعلامي ، في ختام منافسات رسل السلام للتميز الكشفي لمرحلة الفتيان التي اختتمت أمس في الباحة, بحضور مساعد المدير العام لشؤون تعليم البنين الدكتور عبدالخالق بن حنش الزهراني، ومشرفي النشاط الكشفي بوزارة التعليم ، وذلك بمقر مركز الأمير محمد بن سعود الكشفي .
وجاء حصول كشافة الإدارة على الوسام نظير ما قدمت من نشر إعلامي لوحدتها الكشفية المشاركة بالمنافسات من تغطية إعلامية مميزة عبر مختلف وسائل الإعلام التقليدية والاعلام الجديد منذ بدء مرحلة المنافسات المحلية .
من جهته بارك رئيس قسم النشاط الطلابي بالإدارة حنيان بن مبارك الدوسري, للكشافين ذلك الانجاز الذي يعد امتداد للمنجزات الكشفية المختلفة على الاصعدة كافة، مؤكداً أهمية الإعلام الكشفي في تعزيز صورة الكشفية، وتعريف المجتمع بها وبما تقدم للأفراد وللمجتمع، ودورها في تنمية العضوية، والتعريف بالمتميزين والبارزين والموهوبين فيها وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)