كشف “المستور” بكليات البنات في جامعة الجوف

كشف “المستور” بكليات البنات في جامعة الجوف

التعليم السعودي : عبر الدكتور إسماعيل بن محمد البشري عن استيائه بعد جولة تفقدية أمس جاءت عقب قيام بعض الطالبات بنشر صور للكليات، قائلاً : إن طالبات جامعة الجوف يستحقنّ توفير بيئة أفضل من الحالية، مشيرا إلى وضع خطة عاجلة لتوفير بيئة تعليمية مناسبة للطالبات، ومعالجة ما يمكن من المباني والتجهيزات.
ووفق مصادر صحفية : كانت رداءة المقاعد، وصالات يعلوها الغبار وساحات تحولت إلى مستودعات أثاث تالف، وفوضى بالبوفيهات، هذا ما شاهده مدير جامعة الجوف الدكتور إسماعيل بن محمد البشري في كليات البنات بالجامعة.
كما أشار إلى اهتمام أمير المنطقة الأمير فهد بن بدر ومتابعته الجادة لتذليل الصعاب في سبيل تحقيق تلك الأهداف.
وقد شملت الجولة كليات البنات بمدينة سكاكا وهي كلية التربية “الأقسام الأدبية” وكلية العلوم الإدارية والإنسانية، بعد ذلك توجه الدكتور البشري إلى كلية التربية “الأقسام العلمية” حيث اطلع على المكتبة ومعمل الكيمياء ومعمل الحاسب الآلي واللغات والقاعات الدراسية ومختلف أروقة الكلية.
يذكر أن عددا كبيرا من الطالبات أبدين تذمرهن من وضع المباني بالجامعة في رسائل بعثن بها لمدير الجامعة الجديد عبر وسائل الإعلام المختلفة. وكانت الطالبات نشرن مجموعة صور لمعامل كليات العلوم التطبيقية غير المهيأة للتعليم، وتساءلن: كيف لنا أن نتخرج ونتعلم هنا؟. كما شكت الطالبات من بوفيهات الكليات غير الصحية والاستغلال بالأسعار المبالغ فيها. وعبرن عن سعادتهن أن يكون التجاوب سريعا من مدير الجامعة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)