كشف نتائج 500 ألف طالب في الشرقية

كشف نتائج 500 ألف طالب في الشرقية

مدونة التعليم السعودي – متابعات : قال مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية د. سامي العتيبي، إنه مع انتهاء فترة الاختبارات، وبدء رصد وإعلان النتائج، نستشعر ما توفره حكومة بلادنا الرشيدة «يحفظها الله»، وما يحظى به قطاع التعليم من الدعم والرعاية؛ لبناء مستقبل الوطن، وإعداد أجياله بسلاح العلم والمعرفة والمهارات والتقنية.

وأكد أن شباب وشابات الوطن ينظرون لوطنهم باعتزاز، ويدركون عطاء قادته، ويطمحون لأن يكونوا بناة لمستقبل هذا الوطن المبارك، مهنئا الطلاب والطالبات في المنطقة الشرقية على نجاحهم في الفصل الدراسي الثالث، ونهاية العام للعام الدراسي 1443هـ. من جهته، قال مدير إدارة الإعلام والاتصال المتحدث الرسمي لتعليم الشرقية، سعيد الباحص: إن فترة الاختبارات الحضورية للفصل الدراسي الثالث للعام الدراسي الحالي 1443هـ، تمت بنجاح لنحو ما يقرب من 500 ألف طالب وطالبة بالمنطقة، في 2082 مدرسة حكومية وأهلية، مشيرا إلى إعلان النتائج في نظام «نور»، مباشرة بانتهاء الاختبارات اليوم الخميس.

وبيَّن أن فترة الاختبارات سارت من اليوم الأول وفق ما خُطط له بدقة وانتظام، وأن إدارة التعليم حرصت على سرعة عمليات الرصد والمراجعة ورفع النتائج في نظام «نور»؛ ليتمكن الطلاب والطالبات من الاطلاع على نتائجهم وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)