كليات التميز ومنصة نون توقعان اتفاقية لتأهيل الكوادر الوطنية

كليات التميز ومنصة نون توقعان اتفاقية لتأهيل الكوادر الوطنية

التعليم السعودي – متابعات : وقّعت «نون»، منصة التسوق الإلكتروني المحلية الأولى في الشرق الأوسط، اتفاقية تفاهم مع شركة كليات التميز في المملكة، الشركة الحكومية التابعة للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني. إذ تهدف هذه الاتفاقية إلى تدريب وتأهيل الكوادر الوطنية السعودية، لتحل في المهن المستهدفة حسب تصنيف وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المملكة.

وتتيح هذه الاتفاقية تحديد إطار التعاون المشترك بين منصة نون للتسوق الإلكتروني وكليات التميز، بما يضمن خدمة المصالح والأهداف المشتركة بينهما، ولتحقيق المصلحة العامة، وما تضمنته خطة التحول الوطني 2020،

ورؤية المملكة 2030، إضافة إلى توفير فرص لإنشاء برامج تدريبية أو معاهد أو كليات تقنية، أو رعاية متدربين في المعاهد والكليات القائمة بهدف التوظيف.

وتعليقا على هذه الشراكة قال خالد بالغنيم، المدير العام لمنصة نون «تمثل هذه الشراكة بالنسبة لشركة نون جزءا مهما في عملية تمكين الشباب السعودي في قطاع التجارة الإلكترونية، خلال تدريبهم على مهارات كثيرة لبناء سواعد هذا البلد، وإعدادهم بشكل كامل للإسهام في تحقيق رؤية 2030، لدعم التطلعات الاقتصادية للمملكة في السوق المحلية والعالمية، ولمستقبل واعد للوطن وأبنائه من الخريجين في مختلف المجالات والأقسام التي تتضمنها شركة نون للتجارة الإلكترونية».

وأكد الدكتور فهد التويجري الرئيس التنفيذي لشركة كليات التميز على أهمية الشراكات الإستراتيجية مع القطاع الخاص لتوظيف أبنائنا وبناتنا المتدربين والمتدربات من خريجي الكليات التقنية العالمية، مشيرا إلى أن هذه الشراكات هو ما تتطلع إليه الشركة، ومؤكدا في الوقت ذاته أنه تم عقد كثير من الشراكات الإستراتيجية مع شركات مختلفة في المملكة، لتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية المستهدفة في رؤية المملكة 2030 وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)