كليات الرياض لطب الأسنان والصيدلة تخرج دفعة جديدة من حملة الماجستير والبكالوريوس

كليات الرياض لطب الأسنان والصيدلة تخرج دفعة جديدة من حملة الماجستير والبكالوريوس

التعليم السعودي :تحتفل كليات الرياض لطب الأسنان والصيدلة اليوم الأحد بتخريج دفعة جديدة من طلابها لحملة الماجستير والبكالوريوس عن العام الجامعي 1436هـ – 2015م .
وأوضح عضو هيئة التدريس رئيس اللجنة الإعلامية بالكليات الدكتور ضياء الأنصاري أن حفل التخرج الذي سيقام بحضور المشرف العام على كليات الرياض لطب الأسنان والصيدلة الدكتور عبدالله بن ركيب الشمري وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس وأولياء أمور الطلبة في القاعة الكبرى بمبنى المستشفى الجامعي للكليات بحي النموذجية على طريق الملك فهد سيكون في تخصصات: ماجستير طب وجراحة الفم والأسنان، ماجستير الصيدلة الإكلينيكية وبكالوريوس طب وجراحة الفم والأسنان، بكالوريوس الصيدلة ، بكالوريوس المختبرات الطبية وبكالوريوس صحة الفم والأسنان.
وأضاف أن حفل تخريج طالبات الصيدلة والعلوم الطبية سيكون يوم الثلاثاء القادم 2 / 7 / 1436 هـ ، أما حفل تخريج الطالبات في طب وجراحة الفم والأسنان سيقام يوم الأربعاء 3 / 7 / 1436 هـ .
مما يذكر أن كليات الرياض لطب الأسنان والصيدلة تعد أول كلية صحية أهلية بالمملكة العربية السعودية تحصل على الترخيص ببدء الدراسة في العام الجامعي 1424هـ الموافق 2004م كما أنها أول كلية صحية تحصل على الاعتماد الأكاديمي من الهيئة الوطنية للتقويم الأكاديمي على المستويين الحكومي والأهلي وتعد أول كلية أهلية تمد سوق العمل بكوادر متخصصة في التخصصات الصحية في التعليم العالي الأهلي بالمملكة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)