كليات الغد الدولية تخرج دفعتها الثالثة بتبوك

كليات الغد الدولية تخرج دفعتها الثالثة بتبوك

التعليم السعودي : احتفلت كلية الغد الدولية للعلوم الطبية التطبيقية بتبوك بتخريج الدفعة الثالثه من طلابها لهذا العام، ويمثل الخريجون عدداً من أقسام الكلية وهي “طب الطوارئ، التمريض، الأشعة، المختبرات الطبية”.

وحضر الحفل الدكتور محمد بن حمد المجلي المستشار والمشرف العام على الشؤون الاكاديمية والأستاذ محمد بن يوسف الزويد والاستاذ خالد بن سلطان الغيثي مدير عام قطاع التسويق والعلاقات العامة.

وبدأ الحفل بالسلام الملكي، ثم  بتلاوة آيات من القرآن الكريم، عقب ذلك ألقى الدكتور مخلد بن حامد المطيري عميد الكلية، كلمة أوضح خلالها أن كليات الغد للعلوم الصحية تحتفل بتخريج 38 طالباً من طلاب مرحلة البكالوريوس في عدد من التخصصات الصحية، التي تمثل مستقبلاً رائداً نظراً للتوسع المستمر الذي يشهده هذا القطاع، متمنياً التوفيق للطلاب المتخرجين في تحصيلهم العلمي والعملي وخدمة دينهم ومليكهم ووطنهم، بعد أن أمضوا سنوات من الجد والاجتهاد بين ردهات الكلية وفي قاعات الدروس، فحققوا ما أرادوا واكتسبوا المهارات والمعرفة والتجربة والخبرة بكل جد وإخلاص.

بعد ذلك ألقى الطالب سلطان الحازمي كلمة الخريجين تحدث فيها مرحلة البكالوريوس التي قضاها وزملاؤه بالكلية، مبيناً دور حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – في دعم مسيرة التعليم والبناء في المملكة.

وشاهد الحضور فيلماً مرئياً عن كليات الغد ومسيرتها والبرامج التي تقدمها الكليات لمرحلة البكالوريوس، ومشروعات المباني الدائمة التي تنفذها الكليات في كافة مناطق المملكة. عقب ذلك ألقى الدكتور مخلد بن حامد المطيري عميد الكلية كلمة أوضح خلالها أن كليات الغد للعلوم الصحية تحتفل بتخريج 38 طالباً من طلاب مرحلة البكالوريوس في عدد من التخصصات الصحية، التي تمثل مستقبلاً رائداً نظراً للتوسع المستمر الذي يشهده هذا القطاع، متمنياً التوفيق للطلاب المتخرجين في تحصيلهم العلمي والعملي وخدمة دينهم ومليكهم ووطنهم، بعد أن أمضوا سنوات من الجد والاجتهاد بين ردهات الكلية وفي قاعات الدروس, فحققوا ما أرادوا واكتسبوا المهارات والمعرفة والتجربة والخبرة بكل جد وإخلاص.

وفي ختام الحفل كرم عدد من الجهات والإدارات المشاركة في التدريب وسلمهم الشهادات التقديرية بهذه المناسبة. كما تم تكريم عدد من الطلاب المتفوين للعام الجامعي الحالي وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)