كلية الآداب والعلوم الإنسانية بجامعة الملك عبدالعزيز تعلن توفروظائف أكاديمية

كلية الآداب والعلوم الإنسانية بجامعة الملك عبدالعزيز تعلن توفروظائف أكاديمية

التعليم السعودي : أعلنت كلية الآداب والعلوم الإنسانية بجامعة الملك عبدالعزيز عن عدد من الوظائف الشاغرة بوظيفة معيده في تخصصات الفقه وأصول العقيدة، والخدمة الاجتماعية، والثقافة الإسلامية، و صحافة، و جغرافيا طبيعية، وذلك لخريجات البكالوريوس في التخصصات المطلوبة بتقدير جيد جدا فأعلى درجة التوفر أو step أو iest .
كما أعلنت الكلية عن وظائف شاغرة – بوظيفة محاضرة – في تخصصات اتصال الإعلام وإدارة الأعمال، والدراسات والعلاقات الدولية، وتقنيات التعليم. كذلك في الأقسام العامة تخصص دراسات إسلامية وعقيدة، و علاقات عامة، و نظم معلومات جغرافية، والإرشاد السياحي، وفي قسم الدراسات الإسلامية تخصص عقيدة، للحاصلات على درجة الماجستير في التخصصات المطلوبة بتقدير جيد جدا فأعلى مع درجة التوفر أو step أو iest .
وطلبت الكلية من الراغبات في شغل الوظائف بتقديم الطلبات مصحوبة بالأوراق الثبوتية من وثيقة التخرج وشهادات الدورات والدبلومات التي اجتازها أن وجدت خلال الفترة من 17/1/1434 هـ وحتى 18/2/ 1434 إلى مكتب وكيل الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي بمبنى كلية الآداب والعلوم الإنسانية رقم 112 غرفة 551 ، أو العنوان البريدي ص ب 80202 جدة 21589 ، أو على البريد الكتروني www.post.arts.kaau.gmail.com خلال الدوام الرسمي .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>