كلية الأعمال برابغ تعلن توفر وظائف محاضر ومعيد

كلية الأعمال برابغ تعلن توفر وظائف محاضر ومعيد

التعليم السعودي :أعلنت كلية الأعمال برابغ التابعة لجامعة الملك عبدالعزيز بجدة عن توفر وظائف محاضر للعام 1433-1434هـ والمخصصة لقسم التسويق تخصص إدارة رياضية لـ ( 4 ) طلاب ووظائف معيد لقسم التسويق تخصص إدارة رياضية لـ ( 4 ) طلاب.
واشترطت الكلية أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وأن يكون حاصلا على درجة الماجستير لوظيفة محاضر في تخصص الإدارة الرياضية وحاصل على درجة البكالوريوس لوظيفة معيد في تخصص الإدارة الرياضية من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها وأن لا يقل تقديره عن جيد جدا وأن لا يتجاوز عمره 35 سنة لوظيفة المحاضر وأن لا يتجاوز عمره (30) عاما لوظيفة معيد، وأن يكون حسن السيرة والسلوك وأن يكون المتقدم حاصل على درجة التوفل أو STEP أو IELTS .
وأوضحت الكلية أن الطلبات تقدم مصحوبة بالأوراق الثبوتية من وثيقة تخرج وكشف درجات معتمد وشهادات الدورات والدبلومات على البريد الإلكتروني sport.management.cob@gmail.com ، اعتباراً من يوم الاثنين 15/8/1434 هـ وحتى تاريخ 10/9/1434 هـ .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)