كلية الاتصالات بالرياض تخرج 221 لسوق العمل

كلية الاتصالات بالرياض تخرج 221 لسوق العمل

التعليم السعودي : أقامت كلية الاتصالات والمعلومات في الرياض أمس، حفل التخرج للدفعتين 44 و45 وختام الأنشطة للعام التدريبي 1437-1438هـ وذلك على مسرح الكلية بحضور عميد الكلية بالنيابة م. مدلج بن إبراهيم المدلج، ووكيل الكلية للتدريب محمد الحربي ورؤساء الأقسام ومديري الإدارات.

وقد أقيم بهذه المناسبة حفلا خطابيا بدأ بالقرآن الكريم ثم ألقى عميد الكلية بالنيابة م. مدلج المدلج، كلمة قدم فيها التهنئة للخريجين وأولياء أمورهم، مشيراً إلى أن الكلية تحتفل بتخريج الدفعتين 44 و45 والبالغ عددهم 221 خريجا من مختلف التخصصات منهم 205 خريجين من مرحلة الدبلوم و16 خريجا من مرحلة البكالوريوس، مؤكداً في كلمته للخريجين أنه انتهت مرحلة وبدأت مرحلة أخرى إما بالمواصلة في طلب العلم والترقي فيه أو بالانتقال إلى ميدان العمل ودعاهم للتواصل مع الكلية وتمنى لهم التوفيق والنجاح، مقدماً جزيل الشكر والتقدير والامتنان لعميد الكلية د. صالح العندس، على ما يقدمه من دعم كبير لوكالة الكلية لشؤون المتدربين كما شكر وكالة الكلية للتدريب ورؤساء الأقسام والمدربين على ما بذلوه من جهود طيلة العام التدريبي.

وفي نهاية الحفل كرم عميد الكلية بالنيابة الفرق الفائزة والمتدربين بالأنشطة والخريجين الحاصلين على جائزة التفوق العلمي ومراتب الشرف كما كرم جهات التوظيف وعدد من الإعلاميين المتعاونين مع الكلية وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>