كلية الاتصالات بالرياض تعلن البدء باستقبال الراغبين في الحصول على برنامج الدبلوم للفصل التدريبي الثالث

كلية الاتصالات بالرياض تعلن البدء باستقبال الراغبين في الحصول على برنامج الدبلوم للفصل التدريبي الثالث

التعليم السعودي : أعلنت كلية الاتصالات والمعلومات بالرياض عن البدء في استقبال الراغبين في الحصول على برنامج الدبلوم للفصل التدريبي الثالث للعام التدريبي 1436 / 1437 هـ اعتباراً من 14 / 4 / 1437هـ ويستمر حتى يوم السبت 4 / 5 / 1437هـ ، عبر البوابة الإلكترونية للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ugate.tvtc.gov.sa/AFrontGate .
وأوضح عميد الكلية الدكتور صالح العندس، أن القبول سيكون في تخصصات (الاتصالات في قسم الاتصالات، والشبكات وأنظمة الشبكات في قسم الحاسب )، كما سيلتحق المقبولين بدورة لغة انجليزية مكثفة لمدة عام تدريبي عبر ثلاثة فصول دراسية.
وبين الدكتور العندس أن الكلية حققت نجاحات كبيرة للخريجين حيث بلغت نسبة التوظيف75.7%، ونسبة المنقطعين عن الدراسة 1.2%، في حين بلغ عدد المسجلين في برنامج حافز بعد التخرج 1.3% فقط، مما يعد مؤشرا على إقبال جهات التوظيف الحكومية والخاصة والعسكرية على استقطاب خريجي الكلية.
ودعا الدكتور العندس الراغبين في القبول إلى مراجعة الشروط على البوابة والتواصل مع إدارة القبول والتسجيل بالكلية على البريد الإلكتروني qb@cti.edu.sa ، متمنيا للجميع التوفيق والنجاح وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)