عاجل | وزارة التعليم تعلن عن مواعيد الاختبارات الشفهية والتحريرية لنهاية الفصل الدراسي الثالث 1443هـ

كلية الاتصالات بالرياض تنظم برنامج استقبال المتدربين المستجدين

كلية الاتصالات بالرياض تنظم برنامج استقبال المتدربين المستجدين

التعليم السعودي – واس : أقامت كلية الاتصالات بالرياض اليوم , برنامج استقبال المتدربين المستجدين للفصل التدريبي الثاني 1440 / 1441هـ ,الذي نفّذته إدارة الخدمات الإرشادية بوكالة الكلية لشؤون المتدربين على مسرح الكلية.
وحث عميد كلية الاتصالات والمعلومات بالرياض الدكتور أحمد بن عبدالله الخليفة، في كلمة له , المتدربين المستجدين، على أهمية الالتزام بالأنظمة واللوائح أثناء التدريب لتسير أمورهم بكل يُسر وسهولة.
وبين أن الكلية تقدم جميع ما يحتاجه المتدربون من استشارات وتوجيهات وبرامج متميزة وأنشطة متنوعة؛ مؤكداً ضرورة الانتظام والالتزام بالزي الرسمي للكلية والاجتهاد في التحصيل العلمي؛ لما يخدمهم مستقبلاً.
من جانبه، أوضح وكيل الكلية إبراهيم الحناكي، أن هذا البرنامج يهدف إلى تهيئة المتدربين وتعريفهم بأنظمة الكلية ولوائحها، مفيدًا أن البرنامج يستمر على مدى يومين يقدم خلاله تعريفٌ بأقسام الكلية وإداراتها المختلفة، كما يتخلله زيارة جميع الأقسام التدريبية بالكلية، والمعامل والورش، وإدارة خدمات المتدربين؛ للاطلاع عليها والتعرف على ما تحتويه من خدمات تقدم لهم في الكلية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

000-1605451431567342407816   000-6119023141567342400573

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)