كلية الاتصالات بجدة تبحث فرص عمل مع “كانون”

كلية الاتصالات بجدة تبحث فرص عمل مع “كانون”

مدونة التعليم السعودي – متابعات : عقدت كلية الاتصالات والإلكترونيات بجدة ممثلة في وكالة الكلية المتدربين ووحدة التنسيق الوظيفي أمس لقاءاً مع مدراء الموارد البشرية بشركة “كانون” ؛ وذلك لإيجاد فرص وظيفية لخريجي الكلية .

وتركز الكلية من خلال هذه الشراكة على الموائمة بين مخرجاتها واحتياجات سوق العمل. بإيجاد فرص وظيفية لخريجيها في المؤسسات الحكومية والخاصة.

من جانبه أوضح عميد الكلية المهندس فهد بن عبود العامودي بان الكلية تسعى دائماً وأبداً إلى توفير فرص وظيفية لخريجيها بالتعاون مع القطاعين الحكومي والخاص من اجل تحقيق الأهداف لخدمة أيناء الوطن والإسهام في بناء الوطن وسد احتياجات سوق العمل من التخصصات المطلوبة للتوظيف.

وأضاف أن خريجي الكلية -والحمد الله- مؤهلون بمهارات عالية المستوى في تخصصاتهم التدريبية وفق معايير وجودة التدريب المعتمدة بمقاييس عالمية، مما يجعلهم أكثر طلباً في سوق العمل ، من جهة اخرى تشارك كلية الاتصالات و الالكترونيات بجدة في معرض الشرق الاوسط الثالث للتعليم و التدريب و المقام حاليًا في مركز المعارض و المنتديات بجدة و الذي يستمر ثلاثة ايام ، و اوضح مدير الاتصال المؤسسي للكلية للمدينة الاستاذ هتان بن عبدالصمد ان الكلية تشارك في هذا المعرض و الذي يعد منصة لقطاعات التعليم و التدريب لتقديم خدماتها و عرض احدث المنتجات للتقنيات التدريبية للزوار ، و تأتي هذه المشاركة من الكلية تماشيًا مع ما توليه الحكومة الرشيدة حفظها الله من إهتمام و دعم متواصل لتطوير قطاع التدريب و سعيًا منا لنكون من المساهمين في تطوير القطاع وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)