كلية الاتصالات تنظِّم لقاءً توظيفياً في مجال صيانة مقصورات الطائرات

كلية الاتصالات تنظِّم لقاءً توظيفياً في مجال صيانة مقصورات الطائرات

التعليم السعودي : نظّمت كلية الاتصالات والإلكترونيات في محافظة جدة أمس، لقاءً توظيفيًا لخريجيها في برنامج الدبلوم، وفق آلية للتعاون مع الشركة السعودية لهندسة وصناعة الطيران، وذلك بحضور عدد من الخريجين. وأوضح عميد الكلية المهندس فهد العامودي، أن اللقاء يهدف لتوظيف عددٍ من خريجي الكلية بجميع أقسامها في الشركة، وذلك في مجال صيانة وهندسة مقصورات طائرات الخطوط الجوية العربية السعودية، مؤكداً أن هذه الخطوة ستتبعها خطوات مستقبلية لتلبية الاحتياجات الوظيفية في هذا المجال وغيره من المجالات الوظيفية. وأشار إلى أنه تم استقبال الخريجين وإيضاح المهام الوظيفية ومجالها في صيانة مقصورات الطائرات، ومن ثم تم إجراء مقابلات شخصية لهم، مبينًا أنه من المتوقع توظيف عديد من الخريجين في هذه المرحلة على أن تتبعها مراحل لاحقة قريبًا، ومؤكدًا تواصل العمل بعقد سلسلة من اللقاءات الوظيفية المستمرة، وتنفيذ عدد من البرامج التدريبية المشتركة بين قطاعات الأعمال والكلية؛ لتأهيل التقنيين السعوديين وانخراطهم في سوق العمل إلى جانب تعزيز التعاون مع جميع قطاعات سوق العمل في مجالي التدريب والتوظيف. ودعا العامودي، الشركات ذات العلاقة لزيارة الكلية والاطلاع عن كثب على برامج التدريب، ومن ثم بحث آليات العمل المشترك الذي يحقق مستقبلاً وظيفيًا لخريجي الكلية في مختلف التخصصات والمجالات.
ومن المتوقع توظيف 60 خريجاً في هذه المرحلة على أن يتبعها مراحل لاحقة قريباً، والعمل متواصل بعقد سلسلة من اللقاءات الوظيفية المستمرة وتنفيذ عدد من البرامج التدريبية المشتركة بين قطاعات الأعمال والكلية لتأهيل التقنيين السعوديين وانخراطهم في سوق العمل وتعزيز التعاون مع جميع قطاعات سوق العمل في مجالي التدريب والتوظيف. كما سيتم متابعة مسارات هؤلاء الخريجين الوظيفية ونتائجها وتذليل المعوقات التي تواجههم والقيام بزيارات ميدانية متتابعة للتعرف على مستوى الأداء بحسب صحيفة الشرق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)