كلية الاتصالات والإلكترونيات بجدة تنظم معرضاً توعوياً بأضرار التدخين والمخدرات

كلية الاتصالات والإلكترونيات بجدة تنظم معرضاً توعوياً بأضرار التدخين والمخدرات

مدونة التعليم السعودي – واس : نظمت كلية الاتصالات والإلكترونيات بجدة اليوم, معرضاً توعوياً بأضرار التدخين والمخدرات ومخاطرها, بالتعاون مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمنطقة مكة المكرمة, وجمعية كفى للتوعية بأضرار التدخين والمخدرات بالمنطقة, ويستمر على مدى ثلاثة أيام.
وأوضح عميد الكلية المهندس خالد بن مسفر الغامدي, أن المعرض يتضمن محاضرات توعوية إرشادية وكذلك عينات متفرقة لمختلف أنواع المخدرات والأدوية المخدرة وعيادة عن الإقلاع عن التدخين وتوزيع المطويات التوعوية بأنواع المخدرات وطرق الوقاية منها, والإرشاد النفسي للمتدربين.
وأشار إلى أن الكلية تسعى للقيام بدورها المجتمعي في التوعية والتثقيف من أجل زيادة الوعي لدى أبناء الكلية من المتدربين, ومعرفة أضرار المخدرات, مبرزاً دور الجهات المشاركة في المعرض التي تسعى لحماية المجتمع وتعزيز الجانب الصحي والتثقيفي بشكل عام تجاه محاربة هذه الآفة الخطيرة.
يذكر أن المعرض شهد زيارة طلاب مدارس التعليم العام بمحافظة جدة، واطلاعهم على ما يحتويه من أدوات ومعروضات تبين خطورة المخدرات وما ينتج عنها من سلوكيات خاطئة تنعكس على الفرد والمجتمع وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)