كلية الاتصالات والالكترونيات بجدة تفتح باب القبول للفصل التدريبي الثالث

كلية الاتصالات والالكترونيات بجدة تفتح باب القبول للفصل التدريبي الثالث

التعليم السعودي : أعلنت كلية الاتصالات والالكترونيات بمحافظة جدة عن فتح باب القبول للفصل التدريبي الثالث من العام 1436 / 1437 هـ ، في ثلاثة تخصصات، اعتباراً من يوم غد الاثنين وحتى يوم السبت 4 / 5 / 1437هـ، عن طريق البوابة الإلكترونية بموقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني www.tvtc.gov.sa .
وأوضح عميد كلية الاتصالات والالكترونيات بجدة المهندس فهد بن عبود العامودي أن التخصصات الثلاثة المتاحة، هي في كل من قسم تقنية الحاسب الآلي في تخصصات دعم فني ، وشبكات، وأنظمة إدارة الشبكات وقسم التقنية الإلكترونية في تخصصات الكترونيات صناعية وتحكم وأجهزة طبية، إضافة إلى قسم تقنية الاتصالات.
وأضاف العامودي أن التدريب في الفصل الثلثي الثالث سيبدأ بمشيئة الله يوم الأحد 11/ 6/ 1437هـ، مؤكداً على المتقدم مراعاة الدقة أثناء تعبئة الطلب وإرساله آلياً، مشدداً على أنه لن ينظر لأي طلب لم يسجل عن طريق البوابة الإلكترونية.
ودعا عميد كلية الاتصالات والالكترونيات بجدة للاطلاع على شروط القبول والتسجيل، وكذلك المزايا التي يحصل عليها المتدرب من خلال بوابة المتدربين بموقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)