كلية التصاميم والعمارة بجامعة جازان تحصد جائزة المركز الثاني ” ديرتي مسؤولتي “

كلية التصاميم والعمارة بجامعة جازان تحصد جائزة المركز الثاني ” ديرتي مسؤولتي “

التعليم السعودي : حصدت كلية التصاميم والعمارة بجامعة جازان, جائزة المركز الثاني على مستوى جامعات دول الخليج العربي في مسابقة “ديرتي مسؤوليتي” .
وجاء فوز جامعة جازان بالجائزة على مستوى الجامعات الخليجية, التي تشتمل على عددٍ من البرامج الطموحة التي تسعى من خلالها إلى تحسين مستوى التطبيقات العمرانية في دول الخليج العربي والدول العربية, بما في ذلك مجالات التعليم العمراني في الجامعات الخليجية والعربية عبر محاور متعددة منها تنظيم المسابقات .
وشاركت جامعة جازان في المسابقة بمشروعات “باحة الاستشفاء ضاحية الملك عبدالله بجازان” للطالبة هتاف عبدالله صلام, ومشروع المنتزه البيئي الوطني الاستشفائي بالعارضة للطالبة نجوى غازي قحل, ومشروع تطوير الواجهة البحرية ضاحية الملك عبدالله للطالبة أشواق إبراهيم جندس, ومشروع داون تاون ستريت بمدينة جازان للطالبة أريج جمال خوري, ومشروع المحور الشعبي الكورنيش الشمالي جازان للطالبة شعاع مقري, ومشروع ساحة الهوايات المدينة الجامعية بجازان آلاء عبدالرحمن محمد .
وكانت كلية التصاميم والعمارة بجامعة جازان حصدت مؤخراً المركز الثالث في “مسابقة التصميم همة 2016م ” التي نظمتها جامعة الدمام بمشاركة 11 جامعة سعودية وخليجية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)