كلية التقنية بنجران تنظم برنامج تهيئة المتدربين المستجدين

كلية التقنية بنجران تنظم برنامج تهيئة المتدربين المستجدين

التعليم السعودي – واس : نظمت الكلية التقنية بنجران ممثلة بوكالة الكلية لشؤون المتدربين بالتعاون مع إدارة العلاقات العامة والإعلام اليوم، برنامج تهيئة المتدربين المستجدين خلال الفصل التدريبي الأول للعام التدريبي 1440 / 1441هـ، وذلك بقاعة الأمير مشعل بن عبد الله بمقر الكلية.
واشتمل البرنامج على كلمة لوكيل الكلية لشؤون المتدربين تركي بن محمد آل دغرير، حث فيها المتدربين المستجدين بالكلية على الجد والاجتهاد واستثمار الوقت لتحقيق أعلى درجات النجاح.
وقدم ممثل وحدة التوجيه والإرشاد بندر بن علي غازي عرضًا يبين أنظمة ولوائح الكلية ، فيما قدم رئيس مركز التدريب الإلكتروني ومصادر التعلم علي بن عبدالله الضلعي عرضاً مرئياً اشتمل على طرق التدرب الإلكتروني ونظام رايات والخدمات المقدمة من خلالها ، تلى ذلك قيام المتدربين المستجدين بجولة ميدانية للتعرف على الأقسام وإدارات المساندة بالكلية واستلام جداولهم التدريبية.
وأبان مدير العلاقات العامة والإعلام بالكلية علي بن عبدالله آل عتيق، أن البرنامج يهدف إلى تعريف وتهيئة المتدربين المستجدين على البيئة التدريبية بالكلية، والاطلاع على ما تقدمه الكلية للمتدربين من خدمات تدريبية وإدارية مساندة متنوعة، والتعرف على مرافق الكلية المختلفة، لمساعدة المتدرب على اكتساب المهارات والمعارف والتفوق والتخرج من الكلية بالوقت المحدد وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)