كلية الجبيل الجامعية تحتفل بتخريج 242 طالبة

كلية الجبيل الجامعية تحتفل بتخريج 242 طالبة

التعليم السعودي – متابعات : احتفلت كلية الجبيل الجامعية للطالبات مساء أمس الاول، بمركز الملك عبدالله الحضاري بمدينة الجبيل الصناعية بتخريج ٢٤٢ طالبة بدرجة البكالوريوس من مختلف أقسام الكلية، بينهن 69 خريجة من إدارة الأعمال، و52 نظم المعلومات الإدارية، و56 اللغة الإنجليزية، و16 الحاسب الآلي، و49 تصميم داخلي، بحضور حرم رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع.
وبدئ الحفل بالسلام الملكي، وتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، تبعتها المسيرة الأكاديمية التي تقدمتها وكيلة الكلية لفرع الطالبات د. غادة الصالح، ووكيلة الكلية للشؤون الأكاديمية د. دينا الشيخ، ورئيسات الأقسام الأكاديمية وأعضاء الهيئة التعليمية والخريجات.
وعبرت وكيلة الكلية د. الصالح عن الدور المحوري الذي توليه القيادة الرشيدة من رعاية للفرد السعودي ليكون مصدرا لنماء الوطن.
وألقت الطالبة البتول آل عيضة كلمة الخريجات نيابة عن زميلاتها.
وأعلنت النتائج وسلمت راعية الحفل شهادات التهنئة للطالبات الحاصلات على مراتب الشرف وبقية الخريجات.
صاحب الحفل معرض لأعمال طالبات الكلية احتفاء بمواهبهن ومهاراتهن الفنية، واشتمل على ما يقارب الـ80 عملا ما بين أعمال رسم وتصميم ولوحات تشكيلية. واستعرضت اعمال التصاميم الداخلية المتنوعة المطعمة بعناصر من التراث السعودي، إضافة إلى أعمال الفنون التعبيرية والتجريدية وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)