كلية الجبيل الصناعية تعقد شراكة مع الهيئة السعودية للمهندسين

كلية الجبيل الصناعية تعقد شراكة مع الهيئة السعودية للمهندسين

التعليم السعودي : أبرمت كلية الجبيل الصناعية, اتفاقية تعاون مشتركة مع الهيئة السعودية للمهندسين بهدف إثراء العمل الهندسي بشقيه المهني والعلمي وتبادل الخبرات والمعلومات الفنية بما يحقق الأهداف المنشودة بهذا المجال حيث تهتم الهيئة السعودية للمهندسين بتطوير وخدمة المجالات الهندسية ومنها الأكاديمية في الجامعات والكليات وما يتعلق بها وتهتم أيضاً بتطوير وخدمة أعضائها.
وستقوم كلية الجبيل الصناعية والهيئة السعودية للمهندسين وفقا للاتفاقية, بإنشاء فرع طلابي لمجلس هيئة المهندسين بكلية الجبيل الصناعية يخدم الطلاب التابعين للكلية وتفعيل دور المهندسين حديثي التخرج من خلال الزيارات الميدانية للتعرف على بيئة العمل الهندسي بالشركات، بالإضافة إلى عمل ورش عمل وتنفيذ مشروعات تخرج يتم تنفيذها بالشراكة مع الصناعة.
ويأتي توقيع هذه الاتفاقية, تفعيلاً للخطة الإستراتيجية التطويرية التي تتبعها إدارة الكلية لتعزيز الشراكات مع المنظمات الهندسية المتميزة في مجالات الأبحاث العلمية التطبيقية، إضافة إلى أن مخرجات الاتفاقية ستسهم بدورها في دعم المجالات الهندسية بطريقة مميزة وبالتالي مواكبة التطور في المجالات الهندسية وتطبيقاتها وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)