كلية الحرم المكي تقيم الملتقى التقويمي الأول لخطة الكلية الاستراتيجية

كلية الحرم المكي تقيم الملتقى التقويمي الأول لخطة الكلية الاستراتيجية

التعليم السعودي : أقامت كلية الحرم المكي الشريف بالتعاون مع مؤسسة نهج للتطوير الملتقى التقويمي الأول لخطتها الاستراتيجية.
وأوضح عميد الكلية الدكتور خالد بن محمد السبيعي أن اللقاء تضمن عرض مسار إنجاز الخطة الاستراتيجية للكلية, وخلاصة الدراسة التشخيصية لواقع الكلية من خلال الموقف الاستراتيجي, والإطار الاستراتيجي للكلية والتوجهات العامة والبرامج والمبادرات، مؤكدا أن اللقاء استعرض الواقع الحالي للكلية، وأهمية المحافظة على دورها وتخصيصها الشرعي والعلمي الذي تتميز به الكلية، مع السعي إلى التطوير والاعتماد الأكاديمي وكل ما يحقق إنجاز مشاريعها وإتمامها في الوقت المحدد, وأن هذا البرنامج يهدف إلى تقييم الخطة الاستراتيجية لكلية الحرم المكي الشريف.
من جهته بين وكيل الكلية للشؤون الإدارية الدكتور عبدالله عسيري أن اللقاء سيعقبه عدة لقاءات بناءً على الخطة الاستراتيجية المرسومة للكلية وسيكون العمل لتطوير وتحسين العمل للوصول إلى المستوى المأمول وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)