كلية الحقوق في جامعة الأمير سلطان تحصل على الاعتماد الأكاديمي

كلية الحقوق في جامعة الأمير سلطان تحصل على الاعتماد الأكاديمي

التعليم السعودي : حققت كلية الحقوق وكلية العلوم الإنسانية في جامعة الأمير سلطان فرع الطالبات، الاعتماد الأكاديمي الكامل من الهيئة الوطنية للتقويم والاعتماد الأكاديمي لسبع سنوات.

وأوضحت مديرة مكتب الاعتماد الأكاديمي بكلية البنات طاهرة حق، “تأتي أهمية الاعتماد بأن تكون جامعة الأمير سلطان مستوفية للمعايير المطلوبة وبالتالي الوصول إلى ضمان الجودة، ولأننا نقدم لطلّابنا تعليما  بأعلى مستويات الجودة الممكنة تحل جامعة الأمير سلطان محل ثقة المجتمع”.

وأضافت “حققت برامج كلية الحقوق وكلية اللغويات التطبيقية والترجمة أخيراً على الاعتماد، والآن لدينا ثمانية برامج معتمدة في جامعة الأمير سلطان ونود أن نبارك لكل قادة البرامج أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية الذين أسهموا في نجاح جميع برامجنـا”.

وقد جاء الاعتماد بعد زيارة فريق من الخبراء استمرت لأسبوع، للتأكد من الملفات وزيارة القاعات الدراسية وإجراء المقابلات مع الطلبة ومع أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية وقد أكّد قادة الفريق على التزامهم بالتطوير المستمر، وتتطلع جامعة الأمير سلطان باستمرار وفاعلية لاعتماد جميع برامجها محلياً ودولياً.

من جهتها عبرت وكيلة الجامعة لفرع الطالبات ريمه اليحيا، عن سعادتها بهذا الإنجاز، قائلةً “أود أن أبارك لكلية العلوم الإنسانية وكلية القانون لحصولهم على الاعتماد الأكاديمي الكامل لسبع سنوات من الهيئة الوطنية للتقويم والاعتماد الاكاديمي، وهو إنجاز ذو أهمية بالغة لبرنامج اللغة الإنجليزية والقانون” وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)