كلية الدراسات التطبيقية بجامعة الملك سعود تحتفي باليوم الوطني 83

كلية الدراسات التطبيقية بجامعة الملك سعود تحتفي باليوم الوطني 83

التعليم السعودي – واس : نظمت كلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع في جامعة الملك سعود ، أمس، حفلاً بمناسبة الذكرى الثالثة والثمانين لليوم الوطني للمملكة، وذلك في قاعة السيدة خديجة بنت خويلد في مبنى 5 بعليشة ،بحضور وكيلة الكلية الدكتورة هند بن عواض الوذناني، وعضوات هيئة التدريس، ومنسوبات الكلية ، وطالباتها.
واستهل الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم, ثم ألقى عميد كلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع الدكتور فهد المحيا، كلمة عبر الدائرة التلفزيونية المغلقة،عبر خلالها عن سعادته بالاحتفاء باليوم الوطني العزيزعلى قلب كل مواطن مواطنة، مبرزًا الانجازات التي تحققت للمملكة على مدى ثمانية عقود، وذلك بفضل الله ثم بفضل القيادة الرشيدة للبلاد.
ونوهت وكيلة الكلية الدكتورة هند الوذناني، بما تحقق للبلاد من نهضة تنموية شملت شتى مناحي الحياة، ومنها مجال التعليم العام والعالي ،إلى جانب الارتقاء بمستوى أبناء الوطن، وفتح المجال لمشاركة المرأة السعودية في مختلف المجالات السياسية، والاجتماعية، والاقتصادية، والثقافية، لتتبوأ المكانة المتميزة في المحافل كافة سواء داخل المملكة أو خارجها، وتسهم بفعالية في رفعة الوطن.
بعدها ألقت وكيلة قسم التاريخ بكلية الآداب بجامعة الملك سعود الدكتورة سُعاد العمري، محاضرة علمية عن تاريخ المملكة وقيادتها الحكيمة، مسلطة الضوء على سيرة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – .
وتخلل الحفل العديد من الفقرات المتنوعة، منها قصائد شعرية في حب الوطن ألقاها طالبات برنامج الدراسات التربوية، وبرنامج العلوم الطبيعية والهندسية، وبرنامج العلوم الإدارية في كلية الدراسات التطبيقية, بينما قدم طالبات برنامج العلوم الإنسانية عرضًا للأزياء التقليدية, إضافة إلى عدد من المشاركات المعبرة عن الفرحة باليوم الوطني.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)