كلية الصيدلة بجامعة الأمير سطام بالخرج تحصل على الاعتماد الأكاديمي ACPE

كلية الصيدلة بجامعة الأمير سطام بالخرج تحصل على الاعتماد الأكاديمي ACPE

التعليم السعودي – واس : نالت كلية الصيدلة بجامعة الأمير سطام بن عبد العزيز بالخرج، شهادة الاعتماد الأكاديمي من هيئة الاعتماد الدولي لبرامج التعليم الصيدلي الأمريكي ACPE.
وأعرب رئيس الجامعة الدكتور عبدالرحمن الطلحي عن سعادته بهذا الإنجاز لكلية الصيدلة، معبراً عن شكره لكافة المساهمين في تحقيق هذا الاعتماد، مؤكداً على ضرورة الاستمرار في تحقيق المزيد من التطلعات، وأن يكون هذا الاعتماد بداية مسيرة نجاح تسهم في تطوير مخرجات الكلية لتحقيق أعلى معايير الجودة.
من جهته أوضح عميد كلية الصيدلة الدكتور أحمد العليوي خلال لقائه فريق الاعتماد في مدينة شيكاغو بالولايات المتحدة الأمريكية، أن هذا الاعتماد جاء بتوفيق الله ثم بتظافر الجهود من منسوبي الجامعة، ودعم قياداتها بتذليل كافة الصعوبات التي واجهت فريق العمل.
ووجه الدكتور العليوي شكره وتقديره لوكالة الكلية للتطوير والجودة ولجميع منسوبي الكلية نظير مابذلوه من جهد متواصل وعمل مكثف للحصول على هذا الاعتماد.
يذكر أن كلية الصيدلة بجامعة الأمير سطام بن عبد العزيز، تعد الكلية الرابعة على مستوى كليات الصيدلة في الجامعات السعودية حصولًا على هذا الاعتماد وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)