كلية الصيدلة بجامعة الملك خالد تحتفي بالمستجدين

كلية الصيدلة بجامعة الملك خالد تحتفي بالمستجدين

التعليم السعودي – واس : احتفت كلية الصيدلة بجامعة الملك خالد بطلابها المستجدين لهذا العام، بحضور عميد كلية الصيدلة الدكتور مبارك آل عريج، وعدد من عمداء الكليات بالجامعة.
وبدئ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، ثم ألقى عميد كلية الصيدلة الدكتور مبارك آل عريج كلمة رحب فيها بالطلبة المستجدين، مشيراً إلى أن عمادة الكلية وأساتذتها في خدمة الجميع، وأن أبرز أهدافها الخروج بالكوادر الصحية المنافسة في سوق العمل، مشدداً حرصه على جميع الطلاب بالجد والمثابرة والاستفادة مما تقدمه الكلية من دروس علمية، وأنشطة طلابية، لا سيما وأن الكلية تحظى بكوادر تعليمية مميزة للرقي بالعملية التعليمية لأعلى مستوياتها.
عقب ذلك ألقى الطالب عمر السريعي قصيدة شعرية، ثم قدم رؤساء الأقسام تعريفاً عن كل قسم وأبرز المقررات التي سيمر بها الطلاب خلال مسيرتهم التعليمية، وألقى رئيس اللجنة الثقافية بالكلية عبدالرحمن الشديدي كلمة بين خلالها أهمية النشاط الطلابي، وأبرز ما تقدمه الكلية من أنشطة.
ثم تجول الطلاب على أقسام الكلية ومرافقها من قاعات دراسية ومعامل ومختبرات ، ثم التقطت الصور التذكارية مع عميد ووكيل الكلية وأعضاء هيئة التدريس.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)