كلية الطب بجامعة الدمام تنظم “يوم الخريجين” في دورته السادسة

كلية الطب بجامعة الدمام تنظم “يوم الخريجين” في دورته السادسة

التعليم السعودي : نظمت كلية الطب بجامعة الدمام يوم أمس , فعاليات ” يوم الخريجين ” في دورته السادسة، التي جمعت خريجي الأعوام من 1991 إلى 1995م ، بحضور وكيل الجامعة الدكتور فهد المهنا, وأمين المجلس العربي للتخصصات الصحية الدكتور محمد السباعي، وذلك في المجمع التعليمي بمستشفى الملك فهد الجامعي بالخبر .
ورحب وكيل الجامعة الدكتور فهد المهنا بالحضور، متمنياً أن يستمر التواصل أعواما قادمة من أجل ربط الدفعات التي تخرجت والتي ستتخرج بكليتهم وجامعتهم، مؤكدًا حرص الجامعة على أن يكون هناك تواصل دائم مع الخريجين لتبادل الأفكار واستثمار الخبرات .
وبدوره أوضح عميد كلية الطب الدكتور علي بن إبراهيم السلطان, أن القطاعين العام والخاص لا يزالان يشيدان بمخرجات كلية الطب من ناحية القدرات والكفاءات، مشيرًا إلى أن الجامعة تتصدر قائمة البحوث على مستوى جامعات المملكة ليكون موقعها الرابع بين الجامعات، بعد جامعة الملك سعود وجامعة الملك عبد العزيز وجامعة الملك فهد للبترول والمعادن ، وكذلك على مستوى المراكز البحثية جاءت في المركز الخامس .
وأضاف الدكتور السلطان أن كلية الطب وقّعت عددًا من الشراكات العالمية من أجل تطوير وتحديث منهج الكلية، حيث وقعت اتفاقية تعاون مع جامعة موناش الاسترالية، وعدد من الجامعات الكندية والأمريكية .
من جانبه أشار رئيس اللجنة المنظمة ليوم الخريجين السادس الدكتور عبدالرحمن العنزي, إلى أهمية استمرار التواصل بين الخريجين والكلية والجامعة في تقوية اللحمة بين الجامعة والكلية والخريجين، واستثمار الخريجين ذوي الخبرات .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)