كلية الطب بجامعة الملك سعود تحصل على شهادة الاعتماد الكندي في برامج الدراسات العليا

كلية الطب بجامعة الملك سعود تحصل على شهادة الاعتماد الكندي في برامج الدراسات العليا

التعليم السعودي – واس : تسلمت كلية الطب والمدينة الطبية في جامعة الملك سعود، شهادة الاعتماد الكندي في برامج الدراسات العليا ، كمنشأة معتمدة من الكلية الملكية الكندية للأطباء و الجراحين في كندا .
ويعد حصول كلية الطب والمدينة الطبية بجامعة الملك سعود على شهادة الاعتماد، ضمن إطار عملية التطوير والتقدم الذي تشهده الكلية والمدينة، بالإضافة إلى اعتماد كلية الطب مركز ا تدريبيا معتمد فيما يخص برامج الزمالات و الدراسات العليا .
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد اليوم في كلية الطب بالجامعة، بحضور وكيل الجامعة للتخطيط و التطوير الدكتور يوسف عسيري، وعميد كلية الطب الدكتور خالد بن علي فودة، وعدد من المسؤولين بالجامعة ، ومن الجانب الكندي الرئيس التنفيذي للكلية الملكية الكندية للأطباء و الجراحين في كندا و الوفد المرافق .
ونوقشت خلال الاجتماع عملية الاعتماد و الخطط المستقبلية لاستكمال اعتماد جميع البرامج، مما سيؤهل المتدربين في البرامج المعتمدة للجلوس لامتحان الزمالة الكندي و الحصول على الشهادة الكندية .
يشار إلى وجود أكثر من 800 طبيب متدرب في زمالات مختلفة في كلية الطب و المدينة الجامعية ‏التي تعد أكبر مركز تدريبي في المملكة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

000-8371352321509541160383

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)