كلية الطب بجامعة الملك فيصل تكرم طلبتها المتميزين

كلية الطب بجامعة الملك فيصل تكرم طلبتها المتميزين

التعليم السعودي : أقامت كلية الطب بجامعة الملك فيصل بالأحساء مؤخراً حفلاً تكريم لطلبة المتفوقين للعام الدراسي الجامعي 1435 – 1436هـ، ، بحضور معالي مدير الجامعة الدكتور عبدالعزيز بن جمال الدين الساعاتي , وحضور عميد الكلية الدكتور وليد بن حمد البوعلي ومسئولي الجامعة وأولياء أمور الطلبة المتفوقين وذلك بمدرج الكلية.
واستهل الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ، تلاه كلمة عميد الكلية الذي هنأ فيها الطلاب لتميزهم وتفوقهم داعياً إياهم إلى بذل المزيد من الجهد والمثابرة في مجال التحصيل العلمي والتفاني في خدمة وطننا الغالي.
بعد ذلك جاءت كلمة الطلاب المتفوقين والتي القائها عدد من الطلبة , عقبه قدم عرض مصور بعنوان (التفوق) من إعداد نادي اتحاد طلبة الطب , تلا ذلك قدم الطالب أحمد إبراهيم الجريسان عرضاً حول (نادي اتحاد طلبة الطب) بالجامعة , موضحاً أن النادي يهدف إلى تفعيل الأنشطة الثقافية والاجتماعية وتوثيق الروابط بين القاعدة الطلابية ومد جسور التعاون والتفاهم بينهم وإيجاد حلقة تواصل بين الطلبة والمجتمع ، وذلك من خلال إقامة البرامج والأنشطة الخارجية وإتاحة فرصة المشاركة في الأفكار والبرامج لجميع الطلبة .
وفي ختام الحفل كرم معالي مدير الجامعة الطلبة المتفوقين , وقدم لهم شهادات التميز والتفوق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>