كلية العلوم بجامعة الأميرة نورة تحصل على شهادة الآيزو.

كلية العلوم بجامعة الأميرة نورة تحصل على شهادة الآيزو.

التعليم السعودي :حصلت كلية العلوم بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن على شهادة نظام إدارة الجودة (الآيزو) ISO 9001:2008.
وأعربت عميدة الكلية الدكتورة أريج الغرير عن بالغ سعادتها بهذا الاستحقاق المبارك مقدمة التهنئة لمعالي مديرة الجامعة الدكتورة هدى بنت محمد العميل وجميع قيادات الجامعة ومنسوباتها .
وقالت : أن هذا الإنجاز لم ينتج من فراغ بل كان نتاج جهود جبارة ومتفانية من قبل الزميلات في أقسام الكلية المختلفة ومكاتبها الإدارية ووحداتها المساندة، إلى جانب المتابعة الدقيقة من وكالة الكلية للتطوير والجودة بقيادة الدكتورة هيفاء اليوسف وفريقها، وما تلقاه الكلية من دعم صادق ومتابعة حثيثة من معالي مديرة الجامعة ووكالة الجامعة للتطوير والجودة.
وأردفت إن كلية العلوم تعتبر حصولها على شهادة الآيزو محطة مكملة لما سيأتي من أهداف وطموحات تسعى إلى تحقيقها، على رأسها الحصول على الاعتماد الأكاديمي
لبرامجها الأكاديمية، خاصة وأن هذا الإنجاز لا يعد إلا دليلاً على السياسة الواعدة التي تنتهجها الكلية منذ نشأتها في رفع مستوى الأداء الإداري وتحقيق شروط انضباط العمل وانسيابية المعاملات وتسخير الإمكانيات وتعاون الوحدات لما فيه مصلحة العمل للكلية ومجتمع الجامعة بشكل عام.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)