عاجل | وزارة التعليم تعلن عن مواعيد الاختبارات الشفهية والتحريرية لنهاية الفصل الدراسي الثالث 1443هـ

كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة تستضيفُ مدير عام التواصل الإستراتيجي بوزارة الدفاع

كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة تستضيفُ مدير عام التواصل الإستراتيجي بوزارة الدفاع

مدونة التعليم السعودي – متابعات : استضافت كلية القيادة والأركان في القوات المسلحة السعودية – ضمن برنامج الضيوف المحاضرين- مدير عام الإدارة العامة للتواصل الإستراتيجي في وكالة الشؤون الإستراتيجية بوزارة الدفاع، عبدالرحمن بن سلطان السلطان، للحديث عن مفهوم التواصل الإستراتيجي, ودوره في المنظمات العسكرية.
وتطرق السلطان لبعض النماذج المعاصرة، والتحديات التي تواجهها الأمم اليوم في ظل الانفجار المعلوماتي بسبب التطور الكبير في وسائل التواصل،وخطر عمليات المعلومات الموجهة من الخارج للتلاعب بالرأي العام، للتأثير على صناعة القرار.
وتحدث عن موقع ودور وعلاقة التواصل الإستراتيجي في مختلف العمليات والمهام في المنظمات العسكرية، واستشهد ببعض الممارسات الدولية التي وضعت مفهوم التواصل الإستراتيجي في قلب أعمالها ووثائقها.
وكَرَّمَ قائدُ كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة اللواء الركن محمد بن جدوع الرويلي، المحاضر السلطان, موضحاً أهمية ودور التواصل الإستراتيجي في تحقيق الأهداف،وإيصال الرسائل الإستراتيجية.
يذكر أن كلية القيادة والأركان بالقوات المسلحة السعودية تقوم باستضافة محاضرين زائرين ضمن برنامج الضيوف المحاضرين للدارسين في برامجها الأكاديمية؛للاستفادة من الخبرات العملية للضيوف من خارج الكلية، وتضمَّنت قائمة المحاضرين شخصياتٍ قياديةً من وزارات وهيئات حكومية،ومن خارج المملكة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)