كلية المجتمع في بقيق تقيم معرض “الكلية والمجتمع .. رؤية ومشاركة”

كلية المجتمع في بقيق تقيم معرض “الكلية والمجتمع .. رؤية ومشاركة”

التعليم السعودي : نظمت كلية المجتمع في بقيق “أقسام الطالبات” معرضاً خاصاً بعنوان “الكلية والمجتمع .. رؤية ومشاركة”، بحضور مساعد الشؤون التعليمية بمكتب التعليم بمحافظة بقيق هدى بنت مطلق الدعيج، ومنسوبات إشراف التعليم في بقيق, وذلك في مقر الكلية .
وهدف المعرض إلى تزويد طالبات المرحلة الثانوية بالبرامج والأقسام المتاحة في كلية المجتمع ببقيق، نظراً لما تتمتع به الكلية من تميز في طرق وبرامج التدريس والإعداد المتميز للكفاءات البشرية المؤهلة لشغل المناصب الفنية والإدارية في المؤسسات الحكومية والخاصة من خلال إتاحة فرص نيل شهادة الدبلوم وفقاُ لما تقتضيه معايير الجودة والاعتماد الأكاديمي .
واشتمل المعرض على عدة فقرات تتناسب مع اهتمامات الطالبات الزائرات، إضافة إلى محاضرة توعوية عن (الاستعداد للحياة الجامعية)، وأخرى عن (أهمية مهارات الحياة)، إلى جانب محاضرة عن (الجرائم المعلوماتية), كما وزعت في المعرض منشورات تعريفية بالكلية و أقسامها وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)