كلية المجتمع في جامعة تبوك تُنفِّذ اختبارات إلكترونية

كلية المجتمع في جامعة تبوك تُنفِّذ اختبارات إلكترونية

التعليم السعودي : نفذت كلية المجتمع في جامعة تبوك 4 اختبارات إلكترونية في قسم علوم الحاسب نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 1437/1436هـ، في خطوة تطويرية للتحول الإلكتروني لجميع عناصر العملية التعليمية.
وأوضح عميد كلية المجتمع الدكتور محمد بن مفرج الحويطي، أن الاختبارات الإلكترونية شملت مقررات شبكات الحاسب ومقدمة في بنية الحاسب وكيابل الشبكات ونظم التشغيل، مشيراً إلى مشاركة أعضاء هيئة التدريس في قسم علوم الحاسب بإعداد أسئلة الاختبار وتنظيمها في ضوء المقاييس العلمية الحديثة، إضافة إلى مشاركة التعليم الإلكتروني والتعليم عن بُعد بالتقنيات الحاسوبية اللازمة.
وأكد الدكتور الحويطي أن هذه الجهود من قِبل الكلية تأتي امتداداً لمجهودات سابقة في هذا الصدد بتنفيذها أول اختبار على مستوى جامعة تبوك خلال العام الماضي، كما يجري العمل على الانتهاء من الخطوات اللازمة لتنفيذ الاختبارات الإلكترونية على مستوى جميع أقسام الكلية، معرباً عن سعادته بما تحقق من إنجاز في هذا الشأن، مقدماً شكره لعمادة التعليم الإلكتروني والتعليم عن بُعد لتنفيذ هذه الاختبارات وفقاً لصحيفة الشرق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)