كلية الملك فهد الأمنية تستقبل المقبولين في دورة الضباط الجامعيين 42

كلية الملك فهد الأمنية تستقبل المقبولين في دورة الضباط الجامعيين 42

التعليم السعودي – متابعات – : بدأت كلية الملك فهد الأمنية اليوم استقبال المقبولين في دورة الضباط الجامعيين (42) لهذا العام 1433 – 1434 هـ لإنهاء إجراءات قبولهم ، وذلك بصالة الأمير أحمد بن عبدالعزيز .
وأوضح مدير عام الكلية اللواء الدكتور أحمد الشعلان أنه وبإشراف مباشر من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية شكّلت الكلية لهذا العام 30 لجنة متخصصة لإنهاء إجراءات القبول للمتقدمين لهذا العام ، وذلك لتحقيق العدالة والإنصاف وتسهيل إجراءات القبول في فترة زمنية بسيطة ، مؤكداً أن إجراءات قبول هذا العام تتميز باستخدام التقنية الحديثة للرد على استفسارات واتصالات المتقدمين عن طريق لجنة متخصصة .
وأكّد حرص الكلية على استقطاب خريجي برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي ، مبينا أن الكلية شاركت في يوم المهنة في لندن وواشنطن بهدف التعريف بالفرص الوظيفية بوزارة الداخلية .
وأفاد أن عملية التسجيل تستمر لخمسة أيام عبر بوابة وزارة الداخلية للتحقق من هوية المتقدم من مختلف التخصصات الجامعية من حملة البكالوريوس والماجستير ، لافتا الانتباه إلى أن عدد المقبولين مبدئياً بلغ 6010 متقدمين.
وأبان مدير إدارة القبول والتسجيل بالكلية العميد عبدالرحمن الدايل من جانبه , أن من ضمن اللجان العاملة في قبول هذا العام لجنة تقنية المعلومات التي تتولى متابعة إدخال بيانات المتقدمين عبر الانترنت وتسليم قاعدة البيانات إلى إدارة القبول وتجهيز البرامج والحاسب والتأكد من عملها على الوجه المطلوب , مؤكداً أن الكلية خصصت مواقف سيارات خاصة للمتقدمين وحافلات مكيفه لنقلهم إلى مقر إجراءات القبول وتوجيههم وتسهيل انتقالهم بين مواقع القبول ولجانه المتنوعة , متمنياً للجميع التوفيق والسداد .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)