كلية الملك فهد الأمنية تقيم برنامج تعزيز الأمن الفكري لمنسوبي وزارة التعليم

كلية الملك فهد الأمنية تقيم برنامج تعزيز الأمن الفكري لمنسوبي وزارة التعليم

التعليم السعودي : تقيم كلية الملك فهد الأمنية خلال هذا الأسبوع برنامجا لتعزيز الأمن الفكري مكثفا لمنسوبي وزارة التعليم يهدف إلى ترسيخ وتعزيز الأمن الفكري .
ويتضمن البرنامج عددا من المحاضرات تتناول مفهوم الأمن الفكري واتجاهات التيارات المعاصرة والشبهات الفكرية المعاصرة ودور مؤسسات التنشئة الاجتماعية في تعزيز الأمن الفكري وجهود المملكة في مجال مكافحة الإرهاب الفكري .
من جهة أخرى استقبل مدير عام كلية الملك فهد الأمنية اللواء سعد بن عبدالله الخليوي أمس مدير التعليم بمنطقة الرياض محمد بن عبدالله المرشد .
وعبر مدير عام الكلية عن استعداد الكلية لتنفيذ جميع البرامج التي من شأنها تعزيز الأمن والفكر لمنسوبي وزارة التعليم وغيرها من الأجهزة الحكومية وكذلك الخاصة انطلاقا من واجبها تجاه المجتمع , مشيرا إلى أن البرامج والدورات المختلفة التي تعقدها الكلية لمنسوبي وزارة الداخلية ووزارة الدفاع ووزارة الحرس الوطني ووزارة التعليم ووزارة العمل وهيئة التحقيق والادعاء العام والهيئة العامة للسياحة والآثار وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر هي نتيجة الدعم اللامحدود من قبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية -حفظه الله- الذي يوجه ويدعم ويشرف على جميع مناشط الكلية.
وقد أعدّ لمدير تعليم منطقة الرياض ومرافقيه من منسوبي وزارة التعليم برنامج لزيارة مرافق الكلية تضمن عرضا لفيلم وثائقي عن الكلية وزيارة مكتبة الملك سلمان وكذلك الاطلاع على الأجنحة والمعامل التعليمية , كما توجه الجميع إلى إدارة الإشراف الأكاديمي للاطلاع على سير برنامج الأمن الفكري.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)