كلية الهندسة بجامعة الملك عبدالعزيز تنظم فعاليات اليوم الهندسي التاسع

كلية الهندسة بجامعة الملك عبدالعزيز تنظم فعاليات اليوم الهندسي التاسع

التعليم السعودي :افتتح مدير جامعة الملك عبدالعزيز المكلف الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي، يوم امس فعاليات اليوم الهندسي التاسع ، الذي تنظمه كلية الهندسة بمشاركة عددٍ من الشركات ، لاستقطاب الكوادر البشرية من الطلاب وخريجي كلية الهندسة ، وذلك بمركز الملك فيصل للمؤتمرات.
وتعد فعاليات اليوم الهندسي فرصة سانحة لمهندسي المستقبل، للاطلاع على سوق العمل عن قرب ولنيل فرصهم بخوض المقابلات الشخصية لدى الشركات والتنافس على الوظائف المتاحة التي تزيد عن الـ 1000 فرصة عمل بحسب الإحصائيات من الشركات المشاركة , حيث أبرز طلاب الكلية إبداعاتهم بالتنافس في المسابقات التي تتنوع ما بين مشروعاتهم الهندسية والمسابقات للروبوت والمسابقات الثقافية.
وتميز اليوم الهندسي لهذا العام بتقديم دورات مجانية من قبل كوادر مؤهلة بالجامعة وبإدارة نخبة من طلاب الكلية ، إضافة إلى مشاركة الأندية الطلابية التي يمثل كل منها قسمًا من أقسام الهندسة بالكلية، حيث قدم كل منها نبذة كاملة عن القسم ، إضافة إلى تقديم الإجابة عن استفسارات الطلاب المستجدين ، وإبراز بعض الابتكارات وأحدث ما توصل إليه العلم في مجال تخصصاتهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)