كلية طب الأسنان بجازان تواكب التحديات العلمية بـ120 عيادة مجهزة

كلية طب الأسنان بجازان تواكب التحديات العلمية بـ120 عيادة مجهزة

التعليم السعودي : أكد عميد كلية طب الأسنان بجامعة جازان الدكتور فيصل طبيقي أن الكلية وفرت أحدث الأجهزة الطبية الرقمية على مستوى العالم والشرق الأوسط مختصرة بذلك الوقت والجهد، وملغية الأسلوب التقليدي السابق الذي كان يمتد لأشهر ويتخلله الكثير من الخطوات وزيارات المريض المتعددة.
وقال إنه تم علاج أكثر من 23 ألف مريض ويتم عمل الفحص الإشعاعي للمريض باستخدام الأجهزة الرقمية الحديثة.
وأشار إلى تقديم الكلية أحدث ما وصل إليه العلم في مجال طب الفم والأسنان بأحدث التقنيات من خلال 120 عيادة تحتوي على أكثر الأجهزة تطورًا في مجال طب الأسنان، من كراسي الأسنان المتطورة من أكبر شركات إنتاج عيادات طب الأسنان في العالم، والتي توفر للمريض الراحة والاطمئنان وكذلك تقلل الألم الذي يشعر به المريض أثناء العلاج.
وأضاف الدكتور فيصل: إنه عند احتياج المريض إلى تركيبات ثابتة أو متحركة لتعويض الأسنان المفقودة يتم استخدام أحدث التقنيات في هذا المجال حيث يوجد بالكلية جهاز اللافا والذي يقوم بنقل صورة رقمية لفم المريض تظهر الأسنان الموجودة وما يلزم عمله إلى جهاز اللافا، إلى الحاسوب الخاص به لعمل التصميم المطلوب تنفيذه والذي بدوره ينقل إلى جهاز الخرط الإلكتروني والذي يقوم بتنفيذ التصميم وعمل التركيبة الثابتة أو المتحركة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)