كلية طب الأسنان بجامعة الدمام تنظم لقاءها العلمي الثاني عشر

كلية طب الأسنان بجامعة الدمام تنظم لقاءها العلمي الثاني عشر

التعليم السعودي : تنظم كلية طب الأسنان بجامعة الدمام في الثاني من شهر رجب القادم لقاءها العلمي الـ 12 تحت عنوان “طب الأسنان والتقنيات المتقدمة في تعليم طب الأسنان”, وذلك بفندق ميريديان الخليج بالخبر .
وأشار عميد كلية طب الأسنان ورئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر, الدكتور فهد الحربي, أن الهدف العام للقاء السنوي هو توفير فرصة للإدارات العليا للجهات الأكاديمية العاملة بطب وتعليم الأسنان بمختلف مناطق المملكة لتبادل الخبرات في استخدام التقنيات المتقدمة في تعليم طب الأسنان, مضيفاً أن اللقاء يسعى كذلك إلى تقييم الدور الحيوي للتقنيات المتقدمة في تعزيز تعليم طب الأسنان، والتخطيط لاستخدام التقنيات المتقدمة الملائمة لتعزيز تعلم الطلاب، والتعاون ووضع استراتيجيات لاستخدام أحدث سبل التعليم الالكتروني في مجال طب الأسنان .
وأوضح الدكتور الحربي, أن الكلية منذ تأسيسها دأبت على توظيف جميع الإمكانيات من أجل الارتقاء ببرامجها الأكاديمية والصحية, مشيراً إلى أن الكلية وبدعم مباشر من مدير الجامعة الدكتور عبدالله بن محمد الربيش, تواصل عقد لقائها العلمي السنوي بالاستعانة بالخبراء الدوليين والمحليين من أجل النهوض بقطاع طب الأسنان وتقديم خدمات صحية راقية ومتقدمة للمواطنين والمقيمين على حد سواء .
وبين أن محاور اللقاء ستتناول موضوعات مهمة في تعليم طب الأسنان لتشمل الطرق التعليمية الخاصة في مجال استخدام التقنيات المتقدمة في التعليم والرعاية الصحية، والأدوات والموارد الثلاثية الأبعاد، واستخدام الألعاب وبيئة المرضى الافتراضية والهندسة بمساعدة الكمبيوتر .
كما يوفر اللقاء فرصة للتعاون في طرق فهم وتطوير هذه الاستراتيجيات لتعزيز استخدام سبل التعليم ضمن بيئة التعليم الإلكتروني في مجال طب الأسنان .
وذكر أنه سيشارك في المؤتمر عدد من الخبراء من داخل المملكة وخارجها, يطرحون خلال المؤتمر أوراق عمل مهمة تخدم أهداف اللقاء وان جميع المهتمين بتطورات وتقنيات طب الأسنان من أعضاء هيئة التدريس بكليات طب الأسنان، وفني وطلاب طب الأسنان وأخصائي صحة الفم سيكونون مرحبا بهم لحضور فعاليات الندوة العلمية والاستفادة من الأجواء العلمية التي يوفرها اللقاء .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)