كلية محمد بن سلمان تطلق برنامج إدارة الأعمال

كلية محمد بن سلمان تطلق برنامج إدارة الأعمال

التعليم السعودي : أعلنت كلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة وريادة الأعمال بمدينة الملك عبدالله الاقتصاديّة عن إطلاق برنامج الماجستير في الشهر المقبل (سبتمبر 2017). ويأتي هذا الإعلان بعد مرور عام واحد منذ إعلان الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، خلال زيارته للولايات المتحدة الأميركية في يونيو 2016 عن إطلاق أول كلية متخصصة في ريادة الأعمال في المملكة، بالشراكة بين كل من مدينة الملك عبدالله الاقتصادية ومسك الخيرية ولوكهيد مارتن بالتعاون مع كلية بابسون العالمية الأولى في ريادة الأعمال في الولايات المتحدة.
وتمّ قبول 139 طالباً للالتحاق ببرنامج ماجستير إدارة الأعمال من رواد الأعمال، والقيادييّن، والتنفيذيّين في القطاع الخاص، الحكومي وغير الربحي من أصل 2326 متقدماً على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي. هذا وقد أكمل الطلاب المقبولون دراسات البكالوريوس في 50 جامعة، ويعملون في 30 جهة مختلفة، ويشكل السعوديون منهم ما نسبته 78%.
وأكّدت كلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة وريادة الأعمال أنّ إجراءات الموافقة على قبول 139 طالباً للالتحاق ببرنامج ماجستير إدارة الأعمال، تمت وفق آلية علميّة شاملة وضوابط محدّدة، ومعايير دقيقة تم وضعها من قبل لجنة القبول والتسجيل بالكلية بالتعاون مع كلية بابسون، وبعد إجراء مقابلة شخصية لكل متقدّم من قبل أعضاء هيئة التدريس والمتخصّصين في الكلية وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)