«كيف أرتقي في رمضان» ضمن أنشطة «طيبة» الصيفية

«كيف أرتقي في رمضان» ضمن أنشطة «طيبة» الصيفية

التعليم السعودي : ضمن برنامج جامعة طيبة للشباب بالتعاون مع الندوة العالمية للشباب الإسلامي «وأمي طيبة»، افتتح الدكتور صالح بن سعيد الحربي عميد شؤون الطلاب بالجامعة والمشرف العام على البرنامج مهرجان السوق الشعبي لفئتي الأشبال والفتيان مساء مساء أمس الأول بالجامعة.
ويهدف المهرجان إلى التعريف بماضي المدينة وتراثها على طريقة السوق الشعبي القديم والربط ين الماضي والحاضر، حيث قدمت العديد من الأكلات الحجازية القديمة والفنون الشعبية التاريخية، وفي ذات السياق، أبدى آباء المشاركين إعجابهم بالبرنامج والفعاليات التي يقدمها لأبنائهم، مشيرين إلى أنهم لمسوا تغيرا في أساليب ومهارات أبنائهم خلال الشهر الذي قضوه في البرنامج، مقدمين شكرهم للقائمين على البرنامج، متمنين استمرار مثل هذه البرامج التعليمية التدريبية والترفيهية.
كما قدم إبراهيم بن سعيد الحربي دورة «كيف أرتقي في رمضان» لفئة الشباب والتي تهدف إلى زرع الإحساس بأهمية هذا الشهر وفضله وكيفية الاستفادة منه، فيما كان لأولياء الأمور نصيبهم في برنامج «وأمي طيبة» حيث أقيمت محاضره قدمها مسعود عبدالقادر الشريف تحت عنوان «أبي.. قدوتي» والتي تهدف إلى إزالة الحواجز بين الآباء والأبناء.
من جهته، أعرب الدكتور صالح الحربي سعادته بإطلاق الفعالية، مشيرا إلى أنها تساعد على إحياء روح التعاون بين البرنامج والبيت، مبيدا إعجابه بالبرنامج حيث إن جميع الخطوات كانت مدروسة ودقيقة، واستمر التخطيط لها لفترة طويلة قبل انطلاق البرنامج، كما أن البرنامج اتسع ليشمل جميع الفئات العمرية ولا يقتصر على فئة محددة وأن البرامج المقدمة برامج جديدة ومتميزة لم تكن متكررة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)