“كيف نكون قدوة” يعيد مسرح مدارس الثغر

“كيف نكون قدوة” يعيد مسرح مدارس الثغر

التعليم السعودي : تعيد مسرحية “كيف نكون قدوة” لعدد من طلاب مكتب التعليم بالنسيم في تعليم جدة المسرح المدرسي بعد أن غاب لعدة سنوات على مسرح مكتب التعليم بالنسيم -مسرح مدارس الثغر النموذجية طريق مكة سابقا-.

ويفتتح مدير عام التعليم بمحافظة جدة عبدالله الثقفي، مسرح المكتب بعد التحسينات والتطوير الفني والتقني فيه (الثلاثاء) بعرض المسرحية التي تهدف إلى تعزيز مفهوم القدوة الحسنة بمحكمة القيم، إضافة إلى بعض الفقرات الإنشادية والاوبريتات الوطنية.

وكان الثقفي قد وجه مكتب التعليم بالنسيم بإعادة تأهيل مسرح مدارس الثغر الذي شهد العديد من المناشط الثقافية التربوية والمسرحيات الهادفة منذ تأسيس المدرسة.

كما يفتتح الثقفي مركز الجودة والتميز ويتجول في الورشة الفنية للخط العربي والرسم للأطفال ولمحترفي الفن التشكيلي من الطلاب والمعلمين بمبادرة “كيف نكون قدوة”.

وأكد مدير مكتب التعليم بالنسيم الدكتور سعود السلمي، أن حفل الافتتاح سيتبعه لقاء مفتوحا بين مدير التعليم وقائدي المدارس والمشرفين التربويين وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)