«كُلنا شوق لرؤيتكم».. تستقبل طلبة تعليم المجمعة

«كُلنا شوق لرؤيتكم».. تستقبل طلبة تعليم المجمعة

مدونة التعليم السعودي – متابعات : تفقد مدير التعليم بمحافظة المجمعة يوسف بن عبداللطيف الملحم مدارس المرحلتين الابتدائية ورياض الأطفال للوقوف على الاستعداد للعودة الحضورية وفق تطبيق الإجراءات الاحترازية المبلغة من هيئة الصحة العامة “وقاية”.

وشرعت الإدارة في إرسال رسائل تتضمن عبارات الترحيب بعد انقطاع عن بيئاتهم المدرسية عبر الرسائل الاتصالية “كُلنا شوق لرؤيتكم”، إضافة لتفعيل برنامج التهيئة النفسية، والعمل على طمأنة الطلبة وأولياء الأمور والأسر بالعودة الحضورية الآمنة، والتفاعل مع الأنشطة التعليمية وفق النماذج التشغيلية للمدارس، والعمل على زيادة الدافعية للتعلم وتحقيق أهدافهم المستقبلية.

يذكر أن مدير التعليم عقد اجتماعا مع قيادات التعليم بالإدارة واللجنة الإشرافية على العودة للمدارس للمرحلتين الابتدائية ورياض الأطفال، وكذلك مع مديري ومديرات المدارس، وقد وجه خلالها بتذليل كافة التحديات والعمل بما يحقق العودة الآمنة لأبنائنا الطلاب وبناتنا الطالبات مع ضرورة التكامل بين الأسرة والمدرسة وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)