لأول مرة في إدارات التعليم.. ملتقى لتقويم المرحلة الثانوية

لأول مرة في إدارات التعليم.. ملتقى لتقويم المرحلة الثانوية

التعليم السعودي – متابعات : يطلق مدير التعليم بمنطقة مكة المكرمة الدكتور أحمد الزائدي اليوم (الإثنين) فعاليات ملتقى (التقويم في المرحلة الثانوية)، وذلك في ثانوية الفضيل بن عياض، ويعتبر الملتقى الأول من نوعه على مستوى إدارات التعليم في السعودية وينظمه تعليم جنوب مكة وإدارة «تطوير»، بالشراكة مع الجمعية السعودية للمعلم (جسم).

وأوضح رئيس اللجنة الإشرافية للملتقى قبل العتيبي بأن الملتقى يقام (عن بعد) في الفترة المسائية ويستمر ثلاثة أيام، مضيفا أن فكرة ومبادرة الملتقى جاءت مساندة لجهود وزارة التعليم في التجديد والتطوير، وفي ظل طور التحول بالمرحلة الثانوية من نظام (المقررات) إلى نظام (المسارات)، ومع اختلاف أساليب التقويم بين النظامين؛ الأمر الذي توجب على الميدان التعليمي العمل على تطوير نفسه. ويشارك في ملتقى الفضيل بن عياض الأول (التقويم في المرحلة الثانوية) 8 مشاركين من نخبة الأكاديميين والتربويين المتخصصين من الجامعات والأكاديميات والجهات التعليمية، يتضمن الملتقى ست أوراق عمل تتضمن التقويم في المرحلة الثانوية ومعاييره وأنواعه ومستجداته وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)