لأول مرة .. متحدث إعلامي للتعليم العام وآخر للجامعى

لأول مرة .. متحدث إعلامي للتعليم العام وآخر للجامعى

التعليم السعودي – متابعات : فى سابقة جديدة .. قرر وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ تكليف متحدثين أثنين للتعليم بالوزارة أحدهما مختص بشؤون التعليم الجامعى و آخر مختص بشؤون التعليم العام ، حيث أصدر “آل الشيخ ” قرارا بتكليف ابتسام حسن الشهري متحدثً رسمياً باسم التعليم العام ، وطارق عبدالله الأحمري متحدثا رسميا باسم التعليم الجامعي .

وطارق الأحمري، حامل لدرجة الماجستير من جامعة ولاية مشقن لأمريكية ، و حاصل على بكالوريوس مع مرتبة الشرف من جامعة الملك سعود في تخصص العلاقات العامة ، ومتخصص في العلاقات العامة، وعضو هيئة تدريس بجامعة الملك سعود، كلية الآداب – قسم الاعلام ، ويتحدث ثلاث لغات العربية والإنجليزية و العلاقات العامة ، وحضرتأكثر من ٩٠ دورة في مجال الإعلام والإدارة والعلاقات العامة ، و عمل في أربع جهات، وزارة الشؤون الإجتماعية، عمادة تطوير المهارات، وكالة المشاريع ثم قسم الإعلام حالياً.

أما المعلمة ابتسام الشهري المتحدث الإعلامي الجديد لوزارة التعليم العام ، وذلك خلفا لمبارك العصيمي الذي انتقل للعمل مستشارا للوزير، فهى أول سعودية تشغل منصب المتحدث للتعليم العام،

وكانت” الشهري” من ضمن مبتعثات وزارة التعليم في برنامج خبرات,كما شغلت منصب المتحدثة الرسمية في منتدى المعلمين الدولي ، وتلقت عدداً من الدورات وحضرت عدداً من المنتديات المختصصة في استراتيجيات التعليم وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)