لا اختلاف بين التعليم الموازي والنظامي إلا في الوقت

لا اختلاف بين التعليم الموازي والنظامي إلا في الوقت

التعليم السعودي : صرح الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية أنه لا فرق بين التعليم الموازي والتعليم النظامي إلا في الوقت، موضِّحًا أن الجامعة شهدت إقبالا عظيما بالتعليم الموازي في مختلف التخصصات.
وضمن فعاليات مؤتمر: “التعليم الموازي.. الحاضر والمستقبل” أوضح أبا الخيل أن الجامعة لن تألو جهدا -بدعم وتوجيه وتأييد من ولاة الأمر- في بذل كل الجهود لخدمة أبناء الوطن.
وذكرت صحيفة الوطن أنه : أضاف أن الجامعة حققت نجاحات بعد أن كلفت العمادات وشكلت اللجان من أجل وضع العمل العلمي الأكاديمي وتوجيهه الوجهة الصحيحة وإقامته على الضوابط العلمية المعروفة.
من جانبه، قال وكيل جامعة الإمام للدراسات العليا والبحث العلمي، رئيس اللجنة التحضيرية الدكتور عبد الله بن حمد الخلف إن المؤتمر يناقش خمسة محاور، الأول “التعليم الموازي واحتياجات المجتمع السعودي”، والثاني “واقع التعليم الموازي في الدراسات العليا بالجامعات السعودية وسبل تطويرها”، والثالث “الجودة في التعليم الموازي”، أما المحور الرابع فيركز على التنسيق والتكامل في التعليم الموازي للدراسات العليا، ويتناول الخامس الخبرات والتجارب في برامج التعليم الموازي في الدراسات العليا.
وكانت الجلسة الأولى بدأها الدكتور بدر الدين كمال من جامعة القصيم بورقة بحث بعنوان “تنمية طلاب التعليم الموازي بين رأس المال المعرفي ورأس المال الاجتماعي”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)