لتكريم المعلمين والمعلمات.. مدير تعليم جدة يطلق فعاليات «كلنا نقدرك»

لتكريم المعلمين والمعلمات.. مدير تعليم جدة يطلق فعاليات «كلنا نقدرك»

مدونة التعليم السعودي – متابعات : أطلقت جمعية المبادرات المتميزة بالتعاون مع الإدارة العامة للتعليم بجدة مساء أمس الأول حزمة من الفعاليات تحت شعار ” كلنا نقدرك ” لتكريم المعلمين والمعلمات بجدة والإشادة بدورهم في المجتمع .

الفعاليات انطلقت في عدد من المركز التجارية الكبرى بجدة برعاية المدير العام للتعليم بجدة الدكتور نايف الزارع وحضور رئيس مجلس إدارة جمعية المبادرات المتميزة معالي الدكتور غسان السليمان وقيادات التعليم بجدة وأعضاء مجلس إدارة الجمعية.

وضمت الفعاليات جدارية دشنها الزارع والسليمان ثم أعضاء الجمعية وأطياف المجتمع التعليمي ، والزوار بكتابة عبارات الشكر لكل معلم ومعلمة على الرسالة السامية التي يقدمونها لبناء سواعد الغد وغرس قيم الولاء والانتماء للوطن وأنه لا نهضة للأمم دون تعليم ولن ينجح التعليم إلا بوجود المعلمين والمعلمات الذين يعدّون النشء بالعلم والتربية حتى يسهموا في دفع عجلة تنمية الوطن .

بعد ذلك كرم مدير عام تعليم جدة ورئيس الجمعية ٥٠ معلماً ومعلمة من المتميزين والمتميزات متمنين لهم مزيداً من التميز .

وفي الختام قدم مدير عام تعليم جدة الشكر لرئيس وأعضاء الجمعية مبادرتهم الرائدة والتي تهدف لنشر وتعزيز ثقافة تقدير المعلمين والمعلمات مشيراً بأن الجمعية تقدم العديد من المبادرات الرائعة وأبرزها جائزة أهالي جدة للمعلم المتميز التي تحقق النجاح للعام التاسع على التوالي .

من جهته أوضح نائب رئيس مجلس إدارة جمعية المبادرات المتميزة الأستاذ أسامة الخريجي أن فعاليات ” كلنا نقدرك ” هو تعبير من الجمعية عن تقديرها لما يقوم به المعلمون والمعلمات من صناعة لعقول أجيال المستقبل الذين ينتظر منهم الوطن الكثير مضيفاً بأن الفعاليات عبارة عن جداريات لشكر المعلمين والمعلمات وركن كلنا نقدرك للعبة البازل وهي مخصصة للأطفال إضافة لركن الصور التذكارية لزوار الفعالية التي تشتمل كذلك على تقديم خصومات خاصة للمعلمين والمعلمات في ١٠٠ متجر من خلال ٥٠٠ فرع على مستوى محافظة جدة وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)