لجان حائل الاجتماعية تناقش تفعيل دور المرأة في التنمية

لجان حائل الاجتماعية تناقش تفعيل دور المرأة في التنمية

التعليم السعودي :عقد رؤساء لجان التنمية الاجتماعية بمنطقة حائل اجتماعاً موسعاً بحضور مدير عام الشؤون الاجتماعية بحائل الاستاذ سالم السهبان ومدير مركز التنمية الاجتماعية بحائل سعد الصعب حيث خصص الاجتماع لمناقشة تفعيل دور الأقسام النسائية التنموية باللجان، بناء على توجهات وكالة التنمية بوزارة الشؤون الاجتماعية. وأكد السبهان خلال الاجتماع على دور المرأة في المجتمع، مطالباً اللجان بأن تساهم في الارتقاء بمشاركتها من كل النواحي الخدمية والاقتصادية والاجتماعية وإطلاق الأنشطة والبرامج المساهمة في تعزيز دور المرأة. فيما أشار مدير مركز التنمية الاجتماعية بحائل سعد الصعب إلى تكثيف البرامج والانشطة وتحويلها إلى مكتسبات إيجابية، وشدد على ان استمرار الاجتماعات مع رؤساء لجان التنمية الهدف منه خلق افكار طموحة وبرامج ناشطة خلال المرحلة. وحث الصعب على مضاعفة الجهود موضحاً بأن هذا الاجتماع استثنائي بعد توجهات وكالة التنمية بوزارة الشؤون الاجتماعية للتأكيد على أهمية دور المرأة بالمجتمع وانها شريك أساسي في التنمية.

وتطرق الاجتماع لتلافي السلبيات والعمل على الايجابيات في الأقسام النسائية في المرحلة القادمة وانه ستكون هناك زيارات مفاجأة للوقوف على أعمال اللجان وتفعيل القسم النسائي في كل لجنة، واختتم الاجتماع بعدد من التوصيات المهمة التي تهم المجتمع النسائي في المرحلة القادمة.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)