لجان مدرسية لاستقبال العام الدراسي خلال إجازة الصيف

لجان مدرسية لاستقبال العام الدراسي خلال إجازة الصيف

التعليم السعودي : استبقت وزارة التعليم نهاية العام الدراسي الحالي بأكثر من شهرين (19/8/1437)، لتعمم على مديريها في المناطق بضرورة تشكيل لجنة في كل مدرسة للاستعداد للعام الدراسي القادم الذي ينطلق في (17/12/1437).

وأوضحت الوزارة أن اللجان التي يرأسها قائد المدرسة أو من ينيبه من الوكلاء وعضوية اثنين من الإداريين يجب أن تباشر أعمالها قبل إجازة عيد الأضحى المبارك في الفترة من 18-29/11/1437). ودعت الوزارة أمناء إدارات التعليم لمتابعة إنجاز اللجان بمكاتب التعليم والمدارس لمهماتها والرفع لمدير التعليم ومساعديه لتذليل الصعوبات التي تواجه اللجان وعلى مدير التعليم أو من ينيبه التأكد من جاهزية المدارس بما يكفل لأبنائنا الطلاب والطالبات البداية الجادة في بيئة مهيأة لهم منذ اليوم الدراسي الأول. وبينت أنه سيتم تعويض المكلفين بالعمل في أيام الإجازة بما يعادل الأيام الفعلية لدوام كل منهم في الفترة المحددة وبما لا يتعارض مع المصلحة التعليمية وبموافقة الرئيس المباشر. يذكر أن عودة الهيئة التعليمية والإدارية تتزامن مع عودة الطلاب في بداية العام الدراسي القادم ١٤٣٧/١٤٣٨هـ بعد أطول إجازة للمدارس على مدى الخمس سنوات الماضية بحسب ما ذكرته صحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)