لجنة الاستعداد بتعليم تبوك تناقش مؤشرات الأداء

لجنة الاستعداد بتعليم تبوك تناقش مؤشرات الأداء

التعليم السعودي : عقدت لجنة الاستعداد للعام الدراسي المقبل بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك أمس , اجتماعا لمناقشة خطط العام الدراسي المقبل 1438-1439هـ .
وأوضح أمين إدارة تعليم تبوك أمين لجنة الاستعداد موسى بن سليمان الحرب, أنه جرى مناقشة البرامج والخطط التي أعدتها الإدارات والأقسام ذات العلاقة استعدادا للعام الدراسي المقبل, وخطة الإدارة للاستعداد للعام الدراسي المقبل, إضافة إلى تقديم عرضا لمؤشرات الأداء من خلال البرنامج الإلكتروني لرصد جاهزية الاستعداد وتم الاطلاع على نسبة جاهزية الإدارات المعنية.
كما حث الاجتماع على ضرورة استمرار تنفيذ برنامج “مبادرة كتبي” الذي يضمن سرعة استلام الطلاب لكتبهم الدراسية قبل بداية العام الدراسي بوقت مبكر, إلى جانب عدد من الموضوعات المدرجة على جدول أعمال اللجنة ومنها التأكيد على تجهيز المدارس المحدثة وحصر احتياج المدارس من الحراس وتحديث بيانات المؤشرات بشكل دوري والتأكيد على تواصل الإدارات والأقسام مع الإدارات المعنية بجهاز الوزارة ووضع الخطط البديلة لكل الادارات المعنية وخطة المتابعة الميدانية لمدارس المنطقة وتفعيلها من أعضاء لجنة الاستعداد وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)