لجنة الاستعداد للعام الدراسي القادم تعقد غداً اجتماعا لها في الرياض

لجنة الاستعداد للعام الدراسي القادم تعقد غداً اجتماعا لها في الرياض
التعليم السعودي – متابعات – : تعقد اللجنة العليا للاستعداد للعام الدراسي القادم غداً في الرياض اجتماعها لها برئاسة المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض بالإنابة نائب رئيس لجنة الاستعداد سليمان بن علي المقوشي ، وحضور أعضاء اللجنة برئاسة مدير التجهيزات المدرسية الدكتور فهد بن عبدالله العيسى .
وتناقش اللجنة خلال الاجتماع عدداً من الموضوعات أبرزها التعرف على خطة توزيع الكتب الدراسية للعام الدراسي القادم على المدارس التي بدأت اعتبارا من يوم 1/7/1433هـ وعدد المدارس التي تم إيصال الكتب لها وعدد المقررات التي لم تصل من المطابع حتى الآن.
كما سيناقش الاجتماع تقريرا عن استقبال الخريجات الجامعيات المتقدمات للتدريس ، وعدد المدارس التي بدأت أعمال الصيانة والترميم بها ، حيث يصل عدد المدارس الحكومية إلى ثلاثة آلاف مدرسة للبنين والبنات ، إلى جانب مناقشة استعداد المدارس لقبول الطلاب ، والمدارس والأحياء التي قد يكون بها ازدحاما في قبول الطلاب والطالبات والحلول المفترضة كفتح فصول إضافية في المدارس القابلة للنمو ، بالإضافة إلى مناقشة الاستعداد لاستقبال المعلمين المنقولين إلى تعليم الرياض .
وستتناول اللجنة خلال الاجتماع إخلاء طرف المعلمين المنقولين من تعليم الرياض إلى المناطق الأخرى ، والتعرف على العجز الذي قد تواجهه الإدارة في التجهيزات المدرسية مثل طاولات وكراسي الطلاب والمعلمين والسبورات وغيرها ، وحلول معالجة أي تأخير قد يحدث.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)