لجنة التشكيلات الإشرافية بتعليم الباحة تعقد اجتماعها

لجنة التشكيلات الإشرافية بتعليم الباحة تعقد اجتماعها

التعليم السعودي : ناقشت لجنة التشكيلات الإشرافية بالإدارة العامة للتربية والتعليم في منطقة الباحة جوانب العمل في التشكيلات الإشرافية وآليات التكليف والإنهاء والتحويل للمشرفين التربويين والمشرفات التربويات , إلى جانب دراسة نموذج قرار التكليف بالإشراف الوارد من الوزارة ووضع تصور لإصدار التكليفات الجديدة وتسوية الاحتياج من المشرفين والمشرفات في الإدارة وفي مكاتب التربية والتعليم.
كما ناقشت اللجنة خلال اجتماعها الذي عقدته أمس برئاسة مساعد مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة للشؤون المدرسية عمر بن هجاد الغامدي , بحضور المساعد للشؤون التعليمية “بنات” نوال بنت علي الدرمحي وأعضاء اللجنة في قاعة اجتماعات مبنى الإدارة الرئيسي وعبر الدائرة الصوتية مع قاعة شؤون تعليم البنات, قرار التشكيلات المدرسية وآلية العمل وفق التعليمات الوزارية المنظمة لذلك والمتعلقة بتنظيم ومعالجة زيادة عدد وكلاء ووكيلات المدارس وتسديد الاحتياج في الوظائف المدرسية.
وأكد الاجتماع ضرورة معالجة كل ما يتعلق بالتشكيلات الإشرافية مرحلياً , على أن يتم الانتهاء من معالجة جميع الزيادات والعجز في التشكيلات المدرسية بنهاية العام الدراسي القادم.
(واس ).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)